الأحد، 26 يناير 2020

تعلن شركة مجد لخدمات الرعاية الصحية عن حاجتها للوظائف التالية

تعلن شركة مجد لخدمات الرعاية الصحية عن حاجتها للوظائف التالية /

1/ مسئول/ة مبيعات :

   الوصف الوظيفي : مسئول عن عمليات البيع الخارجي – تنسيق مواعيد الزيارات للعملاء -انهاء التعاقد بين الشركة والعميل

    العمل داخل الشركة يوم بالاسبوع لتنسيق المواعيد والأجتماعات - طبيعة العمل خارج إدارة الشركة .

المؤهلات المطلوب (معهد /كلية ) – مظهر لائق – لبق .  لا يشترط ذكور او اناث.

    حصول الموظف علي دورات تدريبية تدعم الوظيفة ودورات تنمية المهارات والتأهيل كمشرف فريق مبيعات .

2/التلي سيلز :

  الوصف الوظيفي : مسئول عن المبيعات الهاتفية -تنسيق مواعيد الأتصال مع العملاء -أنهاء التعاقد بين الشركة والعميل .

   طبيعة العمل داخل مقر إدارة الشركة .

المؤهلات المطلوب (دبلوم / معهد / كلية ) – مظهر لائق – لبق .  لا يشترط ذكور او اناث.

3/التحصيل :

  الوصف الوظيفي : مسئول عن تسليم كروت خدمة الرعاية الصحية للعميل وتحصيل أي مبالغ متبقية من العميل .

 طبيعة العمل خارج إدارة الشركة .

4/إدخال بيانات :

  الوصف الوظيفي : مسئول عن أنهاء أجراءات اصداء كروت خدمة للعملاء – كل ما يتعلق بأدخال البيانات علي النظام.

طبيعة العمل داخل الشركة .

5/التعاقدات :

الوصف الوظيفي : مسئول عن التعاقدات الطبية مع المستشفيات والمعامل والدكاترة والاستشاريين (كل ما يتعلق بالتعاقدات الطبية وحل المشاكل ).

طبيعة العمل  داخل وخارج مقر الشركة .

للتواصل

         التقدم بطلب الوظيفة لإدارة الموارد البشرية

 من يوم السبت إلي الثلاثاء من الساعة 11 ص إلي الساعة 3 مساءاُ.

   عنوان الشركة /12 ش أنس ابن مالك -المهندسين (الدور الثالث ) .

      اقرب محطة مترو البحوث -بجوار سلم الأليزيه

     أو / هاتفيا – او واتس اب

       أ/دينا مشرفة الموارد البشرية     01011411381 

        او ارسال السيرة الذاتية /  dina.saleh@magd-eg.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق