تعلن شركة مجد لخدمات الرعاية الصحية عن حاجتها للوظائف التالية /
1/ مسئول/ة مبيعات :
الوصف الوظيفي : مسئول عن عمليات البيع الخارجي – تنسيق مواعيد الزيارات للعملاء -انهاء التعاقد بين الشركة والعميل
العمل داخل الشركة يوم بالاسبوع لتنسيق المواعيد والأجتماعات - طبيعة العمل خارج إدارة الشركة .
المؤهلات المطلوب (معهد /كلية ) – مظهر لائق – لبق . لا يشترط ذكور او اناث.
حصول الموظف علي دورات تدريبية تدعم الوظيفة ودورات تنمية المهارات والتأهيل كمشرف فريق مبيعات .
2/التلي سيلز :
الوصف الوظيفي : مسئول عن المبيعات الهاتفية -تنسيق مواعيد الأتصال مع العملاء -أنهاء التعاقد بين الشركة والعميل .
طبيعة العمل داخل مقر إدارة الشركة .
المؤهلات المطلوب (دبلوم / معهد / كلية ) – مظهر لائق – لبق . لا يشترط ذكور او اناث.
3/التحصيل :
الوصف الوظيفي : مسئول عن تسليم كروت خدمة الرعاية الصحية للعميل وتحصيل أي مبالغ متبقية من العميل .
طبيعة العمل خارج إدارة الشركة .
4/إدخال بيانات :
الوصف الوظيفي : مسئول عن أنهاء أجراءات اصداء كروت خدمة للعملاء – كل ما يتعلق بأدخال البيانات علي النظام.
طبيعة العمل داخل الشركة .
5/التعاقدات :
الوصف الوظيفي : مسئول عن التعاقدات الطبية مع المستشفيات والمعامل والدكاترة والاستشاريين (كل ما يتعلق بالتعاقدات الطبية وحل المشاكل ).
طبيعة العمل داخل وخارج مقر الشركة .
للتواصل
التقدم بطلب الوظيفة لإدارة الموارد البشرية
من يوم السبت إلي الثلاثاء من الساعة 11 ص إلي الساعة 3 مساءاُ.
عنوان الشركة /12 ش أنس ابن مالك -المهندسين (الدور الثالث ) .
اقرب محطة مترو البحوث -بجوار سلم الأليزيه
أو / هاتفيا – او واتس اب
أ/دينا مشرفة الموارد البشرية 01011411381
او ارسال السيرة الذاتية / dina.saleh@magd-eg.com
1/ مسئول/ة مبيعات :
الوصف الوظيفي : مسئول عن عمليات البيع الخارجي – تنسيق مواعيد الزيارات للعملاء -انهاء التعاقد بين الشركة والعميل
العمل داخل الشركة يوم بالاسبوع لتنسيق المواعيد والأجتماعات - طبيعة العمل خارج إدارة الشركة .
المؤهلات المطلوب (معهد /كلية ) – مظهر لائق – لبق . لا يشترط ذكور او اناث.
حصول الموظف علي دورات تدريبية تدعم الوظيفة ودورات تنمية المهارات والتأهيل كمشرف فريق مبيعات .
2/التلي سيلز :
الوصف الوظيفي : مسئول عن المبيعات الهاتفية -تنسيق مواعيد الأتصال مع العملاء -أنهاء التعاقد بين الشركة والعميل .
طبيعة العمل داخل مقر إدارة الشركة .
المؤهلات المطلوب (دبلوم / معهد / كلية ) – مظهر لائق – لبق . لا يشترط ذكور او اناث.
3/التحصيل :
الوصف الوظيفي : مسئول عن تسليم كروت خدمة الرعاية الصحية للعميل وتحصيل أي مبالغ متبقية من العميل .
طبيعة العمل خارج إدارة الشركة .
4/إدخال بيانات :
الوصف الوظيفي : مسئول عن أنهاء أجراءات اصداء كروت خدمة للعملاء – كل ما يتعلق بأدخال البيانات علي النظام.
طبيعة العمل داخل الشركة .
5/التعاقدات :
الوصف الوظيفي : مسئول عن التعاقدات الطبية مع المستشفيات والمعامل والدكاترة والاستشاريين (كل ما يتعلق بالتعاقدات الطبية وحل المشاكل ).
طبيعة العمل داخل وخارج مقر الشركة .
للتواصل
التقدم بطلب الوظيفة لإدارة الموارد البشرية
من يوم السبت إلي الثلاثاء من الساعة 11 ص إلي الساعة 3 مساءاُ.
عنوان الشركة /12 ش أنس ابن مالك -المهندسين (الدور الثالث ) .
اقرب محطة مترو البحوث -بجوار سلم الأليزيه
أو / هاتفيا – او واتس اب
أ/دينا مشرفة الموارد البشرية 01011411381
او ارسال السيرة الذاتية / dina.saleh@magd-eg.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق